أكتيفجن تنفي الأنباء عن حملة التسريح لمطوري Crash Bandicoot 4

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس ظهرت أنباءٌ تقول بأن مطور Crash Bandicoot 4 يساهم في تطوير محتوى Call of Duty Warzone، وذلك عقب حملة تسريحات أصابته وخسر على إثرها العديد من موظفي فريق Toys for Bob وظائفهم.

طبعاً بعد انتشار هذا الخبر وتفاعل الجمهور الكبير معه خرجت أكتيفجن لترد على تلك الأنباء، فقد أكدت بأن Toys for Bob بالفعل يساعد في تطوير Call of Duty Warzone ولكنها نفت وجود حملة تسريح كالتي وردت بالتقارير.

إن التقارير الخاصة بحملة التسريح في استوديو Toys For Bob غير صحيحة، لم يكن هنالك بعدد المطورين في الفريق مؤخراً. فريق التطوير يعمل بكامل طاقاته وحتى أنه سيستقطب مزيداً من الموظفين عبر إعلانات التوظيف المنشورة حالياً.

الاستوديو سيتابع عمله في دعم لعبة Crash Bandicoot 4، ومؤخراً يقوم بمساعدة الاستوديو المطور للعبة Call of Duty: Warzone.

ويأتي نفي أكتيفجن ، على الرغم من تأكيد عدد من موظفي Toys for Bob ما ورد في التقرير أمس، بالقول بأنهم خسروا وظائفهم فعلاً في ذلك الاستوديو بعد عملية التسريح تلك. وسبق وأكد المطور Nicholas Kole أن كل من عمل معه داخل الاستوديو في الفترة الماضية قد غادر بالفعل، وهي نفس التصريحات التي تكررت على لسان مطورين آخرين.

إذاً يبدو بأن مخاوف البعض من عدم احتمال حصولنا على لعبة Spyro أو Crash Bandicoot جديدة لا داعي لها، رغم كلام  العديد من الموظّفين بأن الفريق كان محظوظاً لكونه لم يتم إغلاقه.

من ناحية أخرى سمعنا أمس أيضاً إشاعةً تقول بأن جميع استديوهات Activision تعمل على ألعاب Call of Duty.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق