مطور Returnal: لقد استمعنا لأصواتكم وانتقاداتكم حول غياب الحفظ

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع صدور لعبة Returnal في الأسواق استطاعت أن تحظى باستحسان النقاد ومديحهم، حيث نالت من قبلنا نحن تقييم لعبة ممتازة.

لكن بنفس الوقت لا يمكننا إنكار أن هذه اللعبة خلقت حالة من الجدل بين أوساط اللاعبين، وعادت من جديد عبارة “لعبة ليست للجميع” ليتم تداولها ووصف هذه اللعبة بها.

طبعاً نقطة الخلاف كانت حول مستوى صعوبة اللعبة الذي رأى فيه البعض أمراً مبالغاً فيه، وسط اتهامات من البعض الآخر للمطور وسوني بأنهم لم يوضحوا ماهية تلك اللعبة بشكل جيد. حيث انتقد صائد تروفيز معروف الحملة التسويقية للعبة، قائلاً بأنها أصعب حتى من Dark Souls.

وهنا بدأنا نسمع مطالبات من اللاعبين لفريق Housemarque بإضافة ميزة الحفظ للعبته، حيث لا يوجد حالياً نقاط حفظ كالتي اعتدنا عليها بألعابٍ أخرى يمكنها أن تحفظ تقدمك بعد ساعات من اللعب، كذلك لا يمكنك حفظ اللعبة وإغلاق جهاز بلايستيشن 5، والعودة لإكمال المهمة في وقتٍ لاحق. ليبقى الحل الوحيد أمامك هو وضع الجهاز في نمط Rest Mode.

فريق التطوير تفاعل مع حملة المطالبات تلك ونشر تغريدةً عبر تويتر يرد فيها على منشور عبر  Reddit يتحدث عن أحقية المطالبة من قبل البعض بوجود ميزة الحفظ، فليس الجميع لديه الوقت الكافي لتكرار محاولة هزم زعيم ما أو إنهاء مهمة معينة بجلسة واحدة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق