قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر يونيو

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة Sony للترفيه التفاعلي السِتار عن قائمة ألعاب خدمة PlayStation Now والتي ستتوفر للمشتركين في حيز شهر يونيو ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تلك القائمة تتوفر بدءًا من الغد الثلاثاء الموافق 1 يونيو.

قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر يونيو 2021

لعبة Car Mechanic Simulator

قم بإصلاح ودهانها وضبطها وقيادتها بينما تسعى جاهدًا لبناء إمبراطورية خدمة الإصلاح وتوسيعها في لعبة المحاكاة Car Mechanic Simulator.

لعبة Slay the Spire

مع وجود مئات البطاقات للاختيار من بينها لبناء فريقك الخاص، والتخطيطات والمعارك المتغيرة باستمرار، فإن كل رحلة تكون فريدة من نوعها، حدد البطاقات التي تعمل معًا للقضاء على الأعداء والوصول إلى القمة.

لعبة Sonic Forces

غزا الدكتور Eggman الشرير معظم أنحاء العالم بمساعدة شرير جديد قوي وغامض يدعى Infinite. الآن، يجب عليك مساعدة Sonic وبناء جيش لاستعادة العالم وأنت تقاتل ضد الفوضى والدمار.

لعبة Sonic Mania

جرب الاحتفال المطلق بالماضي والمستقبل في هذه المغامرة ثنائية الأبعاد الجديدة كليًا التي تعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية مع رسومات مذهلة عالية الدقة بأسلوب عتيق.

لعبة Team Sonic Racing

واجه الأصدقاء في سباقات متعددة اللاعبين، وتسابقوا معًا عبر عوالم مذهلة واعملوا معًا كفريق واحد من خلال مشاركة القدرات المميزة وتعزيزات السرعة.

لعبة Virtua Fighter 5 Ultimate Showdown

تسمح اللعبة الكلاسيكية العائدة بشكل جديد لكل من قدامى المحاربين في Virtua Fighter والوافدين الجدد بتجربة قتال فنون الدفاع عن النفس بشكل مميز، ناهيك من الاستراتيجيات العميقة واللعب المتوازن.

لعبة The Witcher 3 Wild Hunt

تدور أحداث لعبة الأر بي جي في عالم مفتوح تحركه القصة في عالم خيالي مذهل بصريًا، مليء بالخيارات المفيدة والعواقب المؤثرة. العب كصياد وحوش محترف مكلف بالعثور على طفل النبوة في عالم مفتوح شاسع غني بالمدن التجارية والممرات الجبلية الخطرة والكهوف المنسية التي تنتظر من يستكشفها.

يشار إلى أن قائمة ألعاب شهر مايو شملت ألعاب Jump Force و Nioh و Streets of Rage 4.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق