لعبة Dying Light 2 من الممكن أن تَدعم تجربة اللعب المُشترك

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الكثير من الانتظار والتأجيلات التي شهدتها لعبة Dying Light 2، خَرج إلينا أستوديو Techland مُطور اللعبة منذ عدة أيام وأعلن أخيرًا بأن لعبة Dying Light 2 والتي باتت تُعرف الآن باسم Dying Light 2 Stay Human ستتوفر رسميًا في الـ 7 من شهر ديسمبر المقبل. ومنذ الكشف عن موعد إطلاق اللعبة الجديد وبدأنا في الحصول على المزيد من تَفاصيل اللعبة، فبعدما أعلن المطور Techland عن دعم اللعبة للترقية المجانية للجيل الجديد، فيبدو وأنها ستدعم أيضًا تجربة اللعب المُشترك.

فوفقًا لهيئة التصنيف العمري بالولايات المُتحدة ESRB، تم الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بلعبة Dying Light 2، والتي ستدعم ميزة تَجربة اللعب المُشترك عبر الأجهزة المنزلية سواء الجيل الحالي أو الجيل القديم بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

وقد أشار تقرير التصنيف أيضًا بأن اللعبة ستحتوي على نظام المُشتريات، أي سيكون بإمكان اللاعبين شراء الأدوات وعناصر ما داخل اللعبة بمُقابل أموال حقيقة. ولكن هذا الأمر لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل Techland حتى الآن، ولكن من الممكن أن نراه خلال فعاليات معرض E3 والذي سيأتينا خلال شهر يونيو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق