شرح الاختلاف بين نسختي و PS4 للعبة Horizon Forbidden West

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقيقة تطوير Horizon Forbidden West للجيل الجديد والسابق من منصات بلايستيشن لا تعني أن اللعبة سوف تكون نفسها على الجهازين بل هنالك اختلافات عديدة.

حصلنا على التفاصيل الكاملة حول هذه الاختلافات من تصريحات مخرج اللعبة Mathijs de Jonge أثناء مقابلة مع وما قاله المخرج مثير للاهتمام فقد أكد أن المطور استخدم جهاز PS4 لتطوير معظم اللعبة وإجراء العديد من الاختبارات لذلك هي مناسبة بالكامل لهذا الجهاز، وعلى مالكي PS4 الشعور بالاطمئنان حيال التجربة الرائعة التي سيحصلون عليها والمظهر الرسومي الجميل حسب تعبير المخرج.

أما بالنسبة لنسخة فقد أراد المطور أن يصعد نحو أسقف أعلى من الأداء والجمال الرسومي كما هو متوقع، حيث سوف نحصل في هذه النسخة على بيئات أجمل وأداء رسومي ممتاز بالأخص في المشاهد أسفل المياه، وتتمتع النسخة بتفاصيل رسومية أكثر وأنظمة أكثر مثل تقنية حركة الأمواج أفضل في الأنظمة الموجودة بنسخة PS5.

كما وتمتلك نسخة PS5 تقنيات إضاءة بجودة سينمائية عالية لا يستطيع PS4 استخدامها إلا في المشاهد السينمائية، وسوف يلاحظ اللاعبون ذلك من الإضاءة التي تسطُع على البطلة Aloy في كل الأوقات.

هذا وفي مقابلة مع اليوتيوبر أفصح المطور أيضاً عن تشغيل نسخة PS5 بمعدل 60 إطار في الثانية عند تفعيل وضعية الأداء Performance Mode وبالمقابل لا نعلم ما هي التضحية الرسومية التي تتعرض لها اللعبة للوصول إلى معدل الإطارات هذا، أي إن كانت ستبقى بدقة 4K أم لا.

نعلم أيضاً وجود تقنيات صوتية ثلاثية الأبعاد وخواص متعلقة بوحدة التحكم في نسخة PS5 من Horizon Forbidden West، فكما قيل سابقاً في تصريحات رسمية فإن أزرار الدعسات الخلفية سوف تحاكي مقاومة مماثلة لاستخدام القوس والنشاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق