بالفيديو.. لواء مصري سابق يوضح أهداف المنتدي العربي الاستخباري

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع مشاركة دول أفريقية وآسيوية..

كشف اللواء دكتور سمير فرج (الخبير الاستراتيجي، مدير إدارة التوجيه المعنوي الأسبق للقوات المسلحة المصرية)، عن أهمية افتتاح الرئيس المصري عبدالفتاح للمنتدى العربي الاستخباري بالقاهرة.

وقال اللواء سمير فرج (مداخلة هاتفية على ): «الاستخبارات تعني الحصول على المعلومات.. المعلومة الصحيحة تساوي قرارًا صحيحًا.. أهمية المنتدى العربي الاستخباري تنبع من الحرص على مواجهة التنظيمات الإرهابية».

وبين أن المنتدى العربي الاستخباري سيسهم في كشف الدول الممولة ومصادر التسليح من الدول التى تمثل تحالف الشر في المنطقة، لا سيما إيران وتركيا، متوقعًا مشاركة دول أفريقية وآسيوية وأوروبية في المنتدى خلال الفترات المقبلة.

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، قد أكد أهمية تفعيل المنتدى العربي الاستخباري كآلية قوية وداعمة للتعاون الاستخباراتي الوثيق بين الدول العربية الشقيقة، فضلًا عن العمل على وضع منظومة متكاملة ومحكمة؛ لمكافحة الإرهاب تعتمد على تقاسم الأدوار وتبادل الخبرات والتحديث والتطوير المستمر لآليات المواجهة في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا:

«السيسي» يوضح أهمية المنتدى العربي الاستخباري لمواجهة الإرهاب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق