«الغرف »: 3 مكاسب لـدراسة اشتراطات مزاولة الأنشطة التجارية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عجلان العجلان يثمِّن توجيه ولي العهد

أكد رئيس مجلس الغرف ، رئيس مجلس إدارة غرفة ، عجلان العجلان، الخميس، أن  توجيه سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان (ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الدفاع)، بإعادة دراسة الاشتراطات اللازمة لمزاولة الأنشطة التجارية، وإلزام الأنشطة التجارية بالتأمين ضد الحوادث، يؤكد حرصه على: توفير أعلى درجات السلامة، وتوفير بيئات عمل آمنة خالية من مسببات الحوادث، والمحافظة على المكتسبات الاقتصادية.

وقال العجلان عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «توجيه سمو سيدي ولي العهد، بإعادة دراسة الاشتراطات اللازمة لمزاولة الأنشطة التجارية، وإلزام الأنشطة التجارية بالتأمين ضد الحوادث، يؤكد حرصه- يحفظه الله- على توفير أعلى درجات السلامة، وتوفير بيئات عمل آمنة خالية من مسببات الحوادث، والمحافظة على المكتسبات الاقتصادية».

وكان قد وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بإحالة المتورطين في تزايد الحرائق في منطقة الرياض إلى القضاء.

وقالت إمارة منطقة الرياض، في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن سمو ولي العهد أمر بإحالة المتورطين للقضاء وإعادة دراسة الاشتراطات اللازمة لمزاولة الأنشطة التجارية ومحاسبة المسؤولين المقصرين والملاك المخالفين.

كما أمر بتشكيل لجنة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والدفاع المدني لتحديد المهام التفتيشية المناطة بكل جهة على أن ترفع تقريرها خلال 5 أيام.

اقرأ أيضًا:

وليّ العهد يوجّه بإحالة المتورطين في تزايد الحرائق بالرياض للقضاء

العجلان: استقطاب الرياض للشركات العالمية نقلة نوعية للتقنية وفرص العمل

عجلان العجلان: حديث ولي العهد ينقلنا إلى الغد المشرق بالنهضة والتنمية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق