.. إيقاف المناسبات والحفلات 30 يومًا والفعاليات الترفيهية وإغلاق السينما 10 أيام

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-02-04

.. إيقاف المناسبات والحفلات 30 يومًا والفعاليات الترفيهية وإغلاق السينما 10 أيام

تعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي

المواطن -

العناوين الفرعية

أعلنت وزارة الداخلية إيقاف كافة المناسبات والحفلات ويشمل ذلك حفلات الزواج واجتماعات الشركات وما في حكمها وذلك في قاعات الحفلات وصالات الأفراح المستقلة أو التابعة للفنادق، وكذلك في الاستراحات والمخيمات التي تستخدم لهذه الأغراض وأن يكون ذلك لمدة 30 يومًا قابلة للتمديد.

تعليق خدمات الطلبات الداخلية وإغلاق السينما: 

وضمن قرار وزارة الداخلية، تعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي، وكذلك توزيع الصلوات على الجنائز في المقابر على جميع أوقات ، مع قيام وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والجهات الرقابية الأخرى بتشديد الرقابة على المطاعم والمقاهي للتأكد من الإجراءات الاحترازية، والتأكيد على المطاعم والمقاهي بتفعيل استخدام كاميرات المراقبة، ووضع لوحات تنبيهية توضح بأن المكان مراقب بالكاميرات للتأكد من مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية.

وكذلك إيقاف كافة الفعاليات الترفيهية وإغلاق دور السينما والصالات الرياضية لمدة 10 أيام.

التطبيق اليوم: 

ومن المقرر أن يتم العمل بذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء هذا اليوم الخميس 22 جمادى الآخرة 1442هـ الموافق 4 فبراير 2021م.

وشددت وزارة الداخلية على أن هذه الإجراءات تم اتخاذها في إطار الجهود التي تبذلها المملكة للحفاظ على الصحة العامة ومنع انتشار فيروس ، وأنها تخضع للتقييم المستمر مع الجهات الصحية المختصة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات إضافية إذا تطلب الأمر ذلك، داعية الجميع لاستشعار مسؤوليتهم والالتزام بالتوجيهات والتقيد بالإجراءات تحقيقًا للمصلحة العامة.

 

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق