انقطاع جزئي في خدمات آبل

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-02-04

انقطاع جزئي في خدمات آبل

أثر على خدماتها مثل آي كلاود

المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

العناوين الفرعية

عانت خدمات شركة آبل من انقطاع جزئي، حيث أظهرت لوحة معلومات حالة النظام  لشركة التكنولوجيا العملاقة انقطاعًا في كل من الصور و Find My Friend وثماني خدمات على خدمة الآي كلاود iCloud منهم النسخ الاحتياطي، مما يعني أنه لا يمكن للمستخدمين نسخ أجهزتهم احتياطيًا.

انقطاع جزئي في خدمات آبل
أيفون

انقطاع الخدمات عن آبل

وقبل الانقطاع، كان المستخدمون يواجهون خدمة بطيئة أو غير متوفرة مع كل من خدمات Apple Music و App Store و iMessage و iTunes، وبعد ذلك بساعتين تم انقطاع الخدمات.

كما أظهر النسخ الاحتياطي السحابي وعلامات التبويب، والتقويم وجهات الاتصال والخرائط والبريد وغيرها مثلثًا أحمر، مما يدل على انقطاع الخدمة، وكذلك الصور.

انقطاع جزئي في خدمات آبل
جدول يوضح الخدمات المتأثرة بالعطل

وتعد العديد من هذه الخدمات، مثل الملاحظات iCloud Notes والتقويم iCloud Calendar، أدوات أساسية للعاملين الذين يستخدمونها لإجراء المهام اليومية.

وكان ذلك مجرد غيض من فيض، حيث قالت شركة آبل إنها لاحظت مشكلات في الخدمات الأخرى أيضًا لكنها لم توضح نوعية المشكلات، متابعة بأنه سيتم حلها قريبًا، وبالفعل تم حل أغلب هذه المشكلات بعد ساعتين من الانقطاع.

الحادثة الثانية في أسبوعين

وتُعد هذه هي الحادثة الثانية التي تواجهها شركة آبل في أسبوعين، ففي الأسبوع الماضي أصدرت عملاق التكنولوجيا تحديثًا لنظام التشغيل الخاص بها، iOS 14.4، لإصلاح ثلاث ثغرات أمنية موضحة أنه ربما تم استغلالهم من قبل المتسللين.

انقطاع جزئي في خدمات آبل
عطل في خدمات آبل

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق