الهلال يبدأ خطوات تدعيم «طاقم ميكالي»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوسري يشارك في المران الجماعي

قررت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التحرك من أجل البدء في إجراءات استقطاب طاقم فني إضافي؛ لتدعيم الجهاز الفني الجديد، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، والذي تولى مسؤولية تصحيح مسار الزعيم، عقب فك الارتباط مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وكانت إدارة الهلال، قرَّرت في خطوة غير مفاجئة بالنظر إلى معطيات الأيام القليلة الفائتة، إقالة لوشيسكو من تدريب الزعيم، مساء أمس الأول، في ظلّ تراجع نتائج حامل اللقب على نحو مخيّب في الآونة الأخيرة، وتعيين ميكالي، على رأس الجهاز الفني لأزرق .

ويترقب المدرب البرازيلي أول اختبار على مقعد المدير الفني لأزرق الرياض، بعد غدٍ الخميس، عندما يستقبل ضيفه الاتفاق، في مهمة محفوفة بالمخاطر، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب الجولة الـ19 من دوري المحترفين .

ويأمل ميكالي في إيقاف نزف النقاط سريعًا واستعادة الهيبة المفقودة في الآونة الأخيرة، في مشهد لا يناسب حامل لقب الثنائية المحلية، بعدما فقد الفريق 16 نقطة دفعة واحدة في الجولات العشر الأخيرة، بالتعادل في 5 مباريات، والخسارة مرتين أمام ثنائي الجنوب أبها وضمك، ليتنازل عن الصدارة رسميًا لصالح الشباب.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر الثلاثاء، المران الرئيس استعدادًا لمواجهة فارس الدهناء، مساء الخميس المقبل، والتي لا تبدو سهلة على حامل اللقب، في ظل نشوة الضيوف بالفوز العريض في الجولة الماضية على أبها العنيد، برباعية مقابل هدف.

وبدأ المدرب البرازيلي المران بتدريبات لياقية بالكرة، قبل أن يطبق عددًا من الجمل التكتيكية، أعقبها فرض مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وشهد المران مشاركة ناصر الدوسري بعد التعافي من الإصابة في عضلة الساق، ليظهر في المناورة الفنية، في مشهد يؤكد جاهزية متوسط الميدان الواعد لدعم صفوف أزرق الرياض أمام الكوماندوز.

وكان رازفان لوشيسكو حزم الحقائب ليغادر الرياض، بعدما فجَّر فريق ضمك مفاجأة من العيار الثقيل، بفوز ثمين في عقر داره أمام الهلال، بهدف دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما، الأحد، على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء قرار الإقالة ليطوي واحدة من الصفحات المتقلبة في مشوار الهلال، والتي بدأت على إيقاع نتائج لافتة تحت إمرة الروماني، حصد معها الفريق ثلاثية تاريخية، بحصد لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، قبل أن يحتكر الألقاب المحلية في العام المنصرم، بالتتويج بلقب دوري المحترفين، وكأس الملك، قبل أن تنتهي على نحو درامي.

وقاد لوشيسكو، صاحب الـ51 عامًا، الذي تولى مهمة تدريب الهلال في يوليو ، في 72 مباراة، حقق خلالها الزعيم الفوز في 46 مباراة، مقابل 15 تعادلًا، بينما تكبَّد الفريق 11 هزيمة، وحصد تحت إمرة الروماني على 3 ألقاب، دوري المحترفين، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

لوشيسكو يتأهب لخوض تحدٍ جديد في الدوري الإيطالي

جماهير الهلال تطالب بالتعاقد مع يورجن كلوب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق