بدء إعطاء لقاح في مركز اللقاحات بمقر جامعة أم القرى

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-02-16

بدء إعطاء لقاح في مركز اللقاحات بمقر جامعة أم القرى

أكد متحدث الصحة أنه آمن وفعال ومتاح للجميع
بدء إعطاء لقاح كورونا في مركز اللقاحات بمقر جامعة أم القرى

المواطن -

العناوين الفرعية

بدأ مركز اللقاحات في مقر جامعة أم القرى بمنطقة مكة المكرمة، إعطاء لقاح كورونا للمسجلين بياناتهم على صحتي.

لقاح كورونا: 

وجدد متحدث وزارة الصحة محمد العبدالعالي، في وقت سابق، التأكيد على أن لقاح كورونا في آمن وفعال ومتاح للجميع، مشيرًا أن مأمونية اللقاح منبعها أن الملايين ممن حصل على اللقاح لم تظهر عليهم أي أعراض جانبية غير متوقعة، وكل ما يقال خلاف ذلك لا أساس له من الصحة، أما الفعالية فقد تم إثباتها خلال التجارب السريرية والبحوث والدراسات التي أجريت على اللقاح، مشيرًا إلى التوسع في تقديم اللقاح للجميع بالمجان من المواطنين والمقيمين.

تطبيق صحتي: 

وحث العبدالعالي الجميع إلى التسجيل للحصول على لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي، مشيرًا إلى أن الفئات العمرية الأقل من 16 عامًا لم يتم إدراجها بعد على قائمة الحصول على اللقاح، مشددًا في الوقت ذاته على فعالية اللقاحات ومأمونيتها.

يذكر أنه في وقت سابق أوضح متحدث الصحة أن أهلية الحصول على لقاح كورونا ستكون أولًا للمواطن والمقيم ممن لديهم رقم هوية وطنية أو رقم إقامة ساري المفعول، ومن خلال تطبيق صحتي‏.

بدء إعطاء لقاح كورونا في مركز اللقاحات بمقر جامعة أم القرى - المواطنبدء إعطاء لقاح كورونا في مركز اللقاحات بمقر جامعة أم القرى - المواطنبدء إعطاء لقاح كورونا في مركز اللقاحات بمقر جامعة أم القرى - المواطن
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق