بالصور .. إطلاق خدمة لقاحات داخل عبر جامعة جازان

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمام بوابة رقم 2 طوال أيام الأسبوع

أطلقت جامعة جازان، خدمة لقاحات داخل ، أمام بوابة مدينتها الجامعية رقم (2)، وذلك ابتداء من الساعة الخامسة عصرًا وحتى الثانية عشرة ليلًا طيلة أيام الأسبوع، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور محمد بن حسن أبو رأسين. 

وقال رئيس جامعة جازان، الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، إن الهدف من هذه الخدمة هو تسريع وتيرة التحصين المجتمعي ضد فيروس كورونا والوصول إلى مناعة مجتمعية كافية وشاملة.

وأشاد القحطاني، بالجهود التي يبذلها منسوبو الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل مستشفى الجامعة، وكل قطاعات الجامعة المشاركة في هذه المهمة الوطنية السامية وتفاني طلبة الجامعة في أعمال التطوع خدمة للوطن ومجتمعه.

من جانبه، أوضح المشرف على الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي، الدكتور مدني آل عيسى، أن الخدمة متاحة لمنسوبي الجهات الأمنية، ولكبار السن، والمصابين بأحد الأمراض المزمنة، ومن لديه ترشيح مسبق لحجز موعد لقاح كورونا عبر منصة الجامعة الإلكترونية (محصّن) أو (صحتي)، طيلة أيام الأسبوع.

وأضاف أن غير المشمولين في الفئات السابقة يمكنهم التسجيل عبر منصة (محصن) أو التسجيل مباشرة بمقر الخدمة لتقييم أهلية الحصول على اللقاح.

اقرأ أيضا:

 بالصور.. جامعة جازان تدشن وحدة لقاحات كورونا بمدينة «الصناعات»
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق