فتح تقديم وزارة الدفاع للجامعيين عبر بوابة القبول الموحد لعام 1442

خبرنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعلان فتخ تقديم وزارة الدفاع للجامعيين السعوديين عبر رابط بوابة القبول الموحد عن عام 1442، حيث يتم استقبال طلبات المتقدمين على موقع تجنيد القوات المسلحة بداية من وحتى تاريخ فترة التقديم التي حددتها الوزارة في بياناتها الرسمية التي تناقلتها الدوائر الإعلامية الرسمية، وسيشمل ذلك استقبال طلبات التقديم على دورة الضباط -خريجي الجامعات- و الكليات العسكرية للمتقدمين على رتبة الضباط من ، وقد وضعت الوزارة على البوابة الضوابط التي تخص كل دورة على حدى حتى يستطيع راغبي حمل لواء الدفاع عن الوطن إرسال طلبات الالتحاق لمن ينطبق عليه الاشتراطات.

أوضحت وزارة الدفاع المزايا التي ستحصل عليها الملتحقين بدورة الضابط الجامعيين، والكليات العسكرية لخريجي الثانوية العامة، هذا بجانب الاشتراطات التي يجب مراعاتها جيداً قبل البدء في تسجيل الطلبات على حسب مواعيد فتح بوابة القبول الموحد لكل فئة، حيث يمكن الإطلاع عليها من خلال المرفقات أدناةـ بجانب استعراض مواعيد تقديم وزارة الدفاع للجامعيين 1442 .

اشتراطات تقديم وزارة الدفاع للجامعيين

أوضحت بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاع، مزايا القبول في دورة الضباط الجامعيين لعام 1442، والتي تشمل النفثات الدراسية، والملابس العسكرية، والطعام، السكن والعلاج والراتب،علماُ بأن فتح التسجيل غلى بوابة تجنيد القوات المسلحة سيكون من يوم الأحد القادم الموافق 20 1442، الثاني من مايو لعام .

مزايا التقديم على دورة الضباط الجامعيين

مزايا التقديم على دورة الضباط الجامعيين

وحول شروط تقدم وزارة الدفاع للجامعيين فهي على النحو المبين أدناة.

شروط تقديم دورة الضباط الجامعيين

شروط تقديم دورة الضباط الجامعيين

التقديم على وزارة الدفاع للكليات العسكرية

إضافة ألى ما تم عرضة بعالية، نرفق مزايا التقديم على وزارة الدفاع للكليات العسكرية لرتبة الضابط من خريجي الثانوية العامة، وسيكون بداية التسجيل في بوابة القبول الموحد من يوم الثلاثاء 20 شوال لعام 1442، الموافق الأول من يونيو 2021 .

مزايا التقديم على الكليات العسكرية

مزايا التقديم على الكليات العسكرية

وحول الشروط والضوابط العامة فهي على النحول التالي:

شروط تقديم الكليات العسكرية

شروط تقديم الكليات العسكرية

رابط بوابة القبول الموحد للقوات المسلحة

استعراض طريقة التقديم من خلال بوابة القبول الموحد، حيث يتاح المزيد من التفاصيل الهاملة التي يجب مراجعتها والاهتمام بها، مع بدء تفعيل رابط التسجيل ونموذج التقديم الإلكتروني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرنا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق