أزمة بين النصر والاتحاد الآسيوي بسبب «الأرض المحايدة»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«العالمي» يمسك بحقه في مواجهة تراكتور بـ«مرسول بارك»

يستعد نادي النصر للدخول في مواجهة قانونية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بهدف الحفاظ على حقوق فريق الكرة بالنادي في خوض مباراة دور الـ16 على ملعب «مرسول بارك» بالرياض.

وأعلن مسلي آل معمر رئيس نادي النصر أنه لن يتم التنازل عن حق النصر في اللعب على أرضه أمام فريق تراكتور الإيراني في دور الـ16.

وقال مسلي آل معمر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إقامة مباراة ثمن النهائي في مرسول بارك حق أصيل لن نتنازل عنه»، كما نشر جدول المباريات الذي أعلنه الاتحاد الآسيوي، وفيه توضيح أن الفرق التي احتلت صدارة مجموعتها ستستضيف مباراة دور الـ16 على أرضها، وأشار رئيس النصر إلى أن قرار الاتحاد الآسيوي واضح تمامًا وهو أن متصدر المجموعة يلعب دور الـ16 على أرضه.

جاء موقف مسلي آل معمر رئيس نادي النصر تعقيبًا على ما ذكره الإعلامي وليد الفراج من أنه تلقى تعقيبًا رسميًا يفيد بأن النصر سيواجه فريق تراكتور الإيراني على أرض محايدة، كما أن الهلال سيواجه فريق الاستقلال الإيراني على أرض محايدة أيضًا.

وكان النصر قد تأهل إلى دور الـ16 بعدما تمكن من تصدر ترتيب فرق المجموعة الرابعة، بينما تأهل الهلال بصفته الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.

اقرأ أيضًا:

مواجهات إيرانية بانتظار الهلال والنصر في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق