ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز قطبي ميلانو

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز قطبي ميلانو

ضمن مباريات الجولة الـ34

المواطن - محمد سمعه

أصبح الكالتشيو قريبًا من نادي إنتر ميلان وذلك بعد تصدره ترتيب الدوري الإيطالي، عقب فوزه المهم أمس السبت على نادي كروتوني بنتيجة هدفين دون رد.

ميلان يُعزز من تأهله لـ دوري أبطال أوروبا 

وعلى الجانب الآخر، نجح نادي ميلان في تحقيق فوزًا مهمًا يعزز من تواجده بـ دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل على حساب فريق بينيفينتو بثنانية دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34.

فريق ميلان
المصدر – @acmilan

إنتر يتسيد ترتيب الدوري الإيطالي.

ويحتل الإنتر صدارة الترتيب برصيد 82 نقطة، أما ميلان فيتواجد بالمركز الثاني برصيد 69 ويحتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 68 نقطة، بينما يتواجد نابولي ويوفنتوس بالمركزين الرابع والخامس برصيد 66 نقطة لكل منهما.

أما لاتسيو فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 61 نقطة.

ويتواجد روما سابعًا وساسولو ثامنًا، أما سامبدوريا وهيلاس فيرونا فيملك كل منهما 42 نقطة، في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب، بينما يتواجد أودينيزي بالمركز الحادي عشر.

ويحتل بولونيا المركز الثاني عشر، وجنوى المركز الثالث عشر وفيورنتينا بالمركز الرابع عشر، أما فريق سبيزيا فيتواجد بالمركز الخامس عشر، وتورينو وكالياري في المركزين الـ16 والـ17 برصيد 31 نقطة لكل منهما.

أما أندية بينيفينتو وبارما وكروتوني فيحتلون آخر 3 مراكز في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة و 20 نقطة و 18 نقطة على الترتيب.

يذكر أنه في حال تعثر نادي أتالانتا أمام فريق ساسولو عصر سواء بالتعادل أو بالخسارة، فسيصبح إنتر ميلان رسميًا بطلًا لـ الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان 2
المصدر – @Inter_en

شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق