تأجيل بدء قمة وليفربول بسبب اقتحام أولدترافورد

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصير المباراة مجهول

تسببت احتجاجات جماهير نادي مانشستر يونايتد ضد ملاك النادي في تأجيل انطلاق مباراة الفريق المقرر إقامتها أمام ، مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واقتحمت جماهير ملعب أولد ترافورد منذ دقائق، رافعة لافتات تعلن من خلالها رغبتها في رحيل ملاك النادي، بسبب مشاركتهم في تدشين دوري السوبر الأوروبي.

وتصاعدت الاحتجاجات ضد جليزر في الأسابيع الأخيرة، عقب محاولة النادي الفاشلة للمشاركة في دوري السوبر الأوروبي الشهر الماضي.

وتم بيع النادي إلى عائلة جليزر مقابل 790 مليون جنيه إسترليني في عام 2005، ورغم إدراجه في بورصة نيويورك منذ 2012 تحتفظ عائلة جليزر بحصة الأغلبية.

وكان مانشستر يونايتد ضمن ستة أندية إنجليزية شاركت إلى جانب ستة أندية أخرى من إيطاليا وإسبانيا، في طرح فكرة الدوري الجديد المنافس لدوري أبطال أوروبا، قبل أن ينسحب النادي من المجموعة تحت وطأة الاحتجاجات.

واعتذر مالك يونايتد جويل جليزر، للجماهير في خطاب مفتوح بعد انسحاب النادي من المسابقة الجديدة.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، إنه تم تأخير انطلاق المباراة لدواعٍ أمنية، لكن لم يتم تحديد الموعد الجديد لانطلاق المباراة.

يذكر أن مانشستر سيتي بإمكانه التتويج بلقب الدوري رسميًا اليوم، وذلك في حال نجح ليفربول في التغلب على اليونايتد.

اقرأ أيضًا

عائلة جليزر تحدد سعر خيالي لبيع مانشستر يونايتد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق