تحديث خدمات مأذوني الأنكحة على منصة ناجز وزارة العدل

خبرنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرت وزارة العدل تحديث على خدمات مأذوني الأنكحة في منصة ناجز الإلكترونية، من أحل التخفيف والتيسير في إنجاز المعاملات وسرعة إتمام الإجراءات بكل سهولة ويسر، وهو من التوجهات التي تتيحها الوزارة منذ فترة كبيرة وبالأخص بعد الشروع في التحول الرقمي ورقمنة الخدمات والمعاملات العدلية، والتحديثات المتتالية التي تجرى على تلك النظم بما يزيد من الفاعلية، ولتلافي أي معوقات تكون قد طرأت خلال فترات التشغيل الأولية، تعكسها حالات التفاعل مع المنصة .

أوضحت الوزارة أن تحديث خدمات مأذوني الأنكحة شمل خدمة إعادة القيد، وكذلك خدمتي التعديل والتجديد التي تخص المهنة للمنتسبين، كم تم مراعاة إحداث حالة من التكامل مع خدمات البريد ، وبالتحديد واعتماده، كي يتمكن المأذون من الإجراء المناسب في طلب رخصة التجديد أو إعادة القيد عبر بوابة ناجز الإلكترونية.

خدمات مأذوني الانكحة

المميزات الجديدة التي استمل عليها التحديثات تحقق ما يلي:

  1. التكامل مع خدمات البريد السعودي لاعتماد العنوان الوطني.
  2. تمكين المأذون من القيام بالإجراء المناسب نحو تحديد الرخصة أو إعادة القيد.
  3. إتاحة إمكانية تعديل طلب في حال إعادته لاستكمال بيانات في حالات تجديد ترخيص، إعادة قيد مأذون، طلب ترخصي مأذون جديد.
  4. تمكين المأذون من الرخص الخاصة به.
  5. تحديث واجهة الاستخدام
  6. تحديث علمية البحث عن مأذون الأنكحة عبر التحديث للدليل الإلكتروني.

تحديث حدمات مأذوني الانكحة.

هذا وتواصل وزارة العدل السير بخطى ثابتة في عملية التحول الرقمي، وتوفير شتى المعاملات لتكون إلكترونية، بما يزيد ويحقق أفضل استفادة من الوقت والجهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرنا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق