أمير الجوف يرفد العمل بـ 4224 خريجاً وخريجة

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رعى أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، مساء أمس الأول احتفالية جامعة الجوف (عن بُعد)، بتخريج الدفعة الـ15 من طلابها البالغ عددهم 4224 خريجاً وخريجة، بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله الشايع. وقدم أمير منطقة الجوف التهنئة للخريجين والخريجات على هذا الإنجاز، داعياً إياهم إلى إكمال مسيرة النماء لهذا الوطن، ومنوهاً بأهمية قطاع التعليم في العملية التنموية للوطن وللمجتمع.

إثر ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور علاء العرجان الخريجين لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا والدبلوم التأهيلي وبرامج المنح الداخلية، أعقب هذا الإعلان أوبريت بعنوان «بالعلم نعلو بالسماء» بمشاركة عدد من طلاب الجامعة. من جانبه، أكد الدكتور الشايع، سعي الجامعة الدائم لتكون في مصاف الجامعات المميزة محلياً وإقليمياً وعالمياً، مقدماً التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين، مهيباً بهم لاستكمال العطاء والجد والاجتهاد وأن تتقد هممهم لمواصلة النجاح ومشاركة أبناء الوطن هذا البلد المعطاء، منوهاً بالقفزات النوعية التي شهدها قطاع التعليم في الآونة الأخيرة، معلنا حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل وحصول الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة على الاعتماد البرامجي الكامل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق