والبحرين تستعرضان العلاقات الثنائية في المجال العسكري وسبل تطويرها

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تبادل عدد من وجهات النظر في الجانب العسكري، وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على متانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين التي تدعم أمن واستقرار المنطقة، نوقشت خلال استقبال القائد العام لقوة دفاع مملكة البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أمس، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي والوفد المرافق له، وذلك في مقر القيادة العامة لقوة دفاع مملكة البحرين، الذي يتواجد حاليا في مملكة البحرين في زيارة رسمية.

الرويلي استعرض أيضا مع رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع مملكة البحرين الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي، العلاقات الثنائية خصوصا في المجال العسكري وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة بين القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

حضر اللقاءات الوفد الرسمي المرافق لرئيس هيئة الأركان العامة، كما حضره من الجانب البحريني قائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، وعدد من كبار الضباط بقوة دفاع مملكة البحرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق