فارس بافاريا يترجل.. بايرن ميونخ يدشِّن حقبة أوليفر كان

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد 30 عامًا من الإبداع

بعد سنوات من الإبداع والتألق على رأس الهرم الإداري لنادي بايرن ميونخ، قرر أسطورة الكرة الألماني كارل هاينز رومينيجه، أن يرحل عن رئاسة الكبير البافاري في نهاية يونيو الجاري، ليفك الارتباط قبل ستة أشهر من الموعد المقرر سلفًا.

ويطوى النادي البافاري حقبة رومينيجه العامرة بالألقاب والأرقام على الصعيدين المحلي والقاري، ليدشن عهد جديد تحت إمرة الحارس التاريخي السابق أوليفر كان، والذي انضم لعضوية مجلس إدارة بايرن منذ يناير ، تمهيدًا لتلك الخطوة.

وتأهب أوليفر كان، الذي سطَّر تاريخًا رائعًا بألوان البافاري ومنتخب المانشافت، لاعتلاء منصب الرئيس التنفيذي خلفاً لرومينيجه في نهاية العام الجاري، إلى أن كارل رأى أن الصيف الجاري هو التوقيت الأكثر أهمية استراتيجية ومنطقية لتسليم المهام.

وأضاف رومينيجه: «الآن نحن في نهاية سنة مالية، وفي الوقت نفسه، في بداية فترة جديدة مع جهاز فني جديد، الجديد يجب أن يكون مسؤولية أوليفر كان كرئيس تنفيذي جديد منذ البداية، هكذا يجب أن يكون الوضع المثالي».

وكان من المفترض أن يستمر عقد رومينيجه، الذي دافع عن ألوان البافاري لعشر مواسم تواليَّا بين عامي 1974 و1984، حتى 31 ديسمبر المقبل، إلا أن الفارس الألماني اختار أن يترجل مبكرًا بمشاعر رضا وفخر، ليرحل عن النادي بعد 30 عامًا قضاها في المناصب الإدارية لبايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا:

ليفاندوفسكي يلمح إلى الرحيل عن بايرن ميونخ في ميركاتو الصيف

صفقة مجانية.. ريال مدريد يضم النمساوي ألابا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق