جزار ينهي حياة شقيقه بـ«ساطور» في القاهرة

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى جزار بمحافظة الجيزة، إحدى محافظات القاهرة الكبرى (الثلاثاء)، حياة شقيقة بساطور قام بطعنه عدة طعنات بالصدر والبطن ولم يتركه إلا جثة هامدة وسط ذهول من المارة، بسبب مشاجرة بينهما لخلافات أسرية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة تلقت بلاغاً من أهالي قرية بني سلامة بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، بالعثور على جثة (أحمد. أ) 26 عاما جثة هامدة وبه آثار طعن في منطقة الرقبة والصدر والبطن، وبعمل التحريات تبين أن مرتكب الواقعة (طاهر. أ) 36 عاما «جزار» شقيق المجني عليه، وسبب الواقعة، أن المجني عليه طلب من نجل المتهم البالغ من العمر 6 سنوات شراء سجائر، وهو ما قابله المتهم بالرفض فاستشاط غيظاً وطعن شقيقه بآلة حادة (ساطور).

وبمناقشة الشقيق الثالث للمجني عليه والمتهم، أقر بمعاناة شقيقه المتهم من اضطرابات نفسية ويعالج على إثرها داخل أحد المستشفيات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتحفظ على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق