«لولو» تطلق الأسبوع البريطاني لدعم الأطعمة الرائعة

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أطلقت شركة التجزئة الرائدة (لولو) مهرجان الطعام البريطاني السنوي للترويج لمجموعة واسعة من المنتجات المستوردة التي تتوفر بخصومات هائلة ابتداءً من 26 مايو إلى 1 يونيو عبر أسواق لولو.

وزار السفير البريطاني في نيل كرومبتون المهرجان، وانضم إليه المدير الإقليمي لشركة لولو ماركت السعودية السيد شهيم محمد، ومسؤولون آخرون في ، أطياف مول، ولم يتم إجراء أي حدث افتتاح رسمي بسبب إجراءات .

وقال السيد شهيم: «فخورون بعرض الثقافة الثرية للمملكة المتحدة من خلال النكهات التقليدية والمنتجات عالية الجودة في متاجرنا، وساعدتنا مكاتب التوريد ووحدات تجهيز الأغذية في المملكة المتحدة في ضمان التوريد المستمر وبأسعار تنافسية على مدار العام، وللمحافظة على متطلبات التوريد لمتاجرنا في جميع أنحاء السعودية، كما أود أن أشكر شركاءنا التجاريين في تحقيق هذا النجاح الكبير».

وجلبت (لولو) أكثر من 3000 منتج مستورد لهذا المهرجان من الجبن والمنتجات العضوية الصحية والفواكه والخضراوات والألبان والمأكولات الشهية، التي ستسلط الضوء على تجربة التسوق البريطانية الأصيلة، وتقدم (لولو) المأكولات الإنجليزية الكلاسيكية الجاهزة في قسم الطعام الساخن الذي يتميز بأطباق مطبوخة طازجة ومثالية للاحتفالات.

وقال نيل كرومبتون: «يسعدني أن أقوم بدعم الأسبوع البريطاني في لولو هايبر ماركت، وفتحت العلاقة الطويلة بين (لولو) ووزارة التجارة الدولية الأبواب أمام العديد من الشركات البريطانية لتصدير المنتجات وإدراجها وبيعها، ليس فقط في السعودية ولكن عبر دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة بأكملها».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق