ضبط عامل نظافة اغتصب طفلة نيجيرية أثناء ذهابها للبقالة بمكة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استدرجها بحوش مهجور بالمنصور …

أوقفت النيابة العامة ومركز شرطة المنصور بشرطة العاصمة المقدسة عامل نظافة بالعقد الثالث من العمر؛ إثر ارتكابه جريمة الاغتصاب بحق طفلة من الجنسية النيجيرية عمرها 8 سنوات داخل حوش مهجور بحي المنصور.

وذكرت مصادر لـ«» بأن غرفة العمليات الأمنية المؤحدة 911  تلقت بلاغا من والدة الطفلة تشير فيه بأن ابنتها حضرت للمنزل بحي المنصور في تمام الساعة الواحدة ظهراً وهي تبكي وملابسها عليها آثار اغتصاب.

وعند مباشرة الجهات الأمنية المختصة للبلاغ وحضور فرق من إسعاف الهلال الأحمر للموقع، اتضح أن العامل استدرج الطفلة أثناء ذهابها لبقالة بالحي وأدخلها في حوش مهجور واغتصبها.

وتم نقل الطفلة لمستشفي الولادة والأطفال للكشف عليها ومعالجتها من آثار الاغتصاب، كما تمكنت الدوريات الأمنية من القبض على الجاني وإعداد محضر ضبط بالحالة وتفاصيلها وتسليمها مركز شرطة المنصور ، ولايزال رهن التوقيف وتحويل ملف القضية لفرع النيابة العامة بحكم الاختصاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق