عقبة تُهدد مفاوضات كونتي مع توتنهام

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-06-02

عقبة تُهدد مفاوضات كونتي مع توتنهام

المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي عن تطور جديد بشأن مفاوضات نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي للتعاقد مع مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق، أنطونيو كونتي خلال المقبل.

سبب قد يُهدد تدريب كونتي لتوتنهام

ورحل كونتي عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بشكل رسمي، الأربعاء الماضي، بعد اختلافه مع سياسات الإدارة الخاصة بتخفيض الإنفاق والاستغناء عن بعض اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، الأربعاء، إلى أن هناك أكثر من عقبة في مفاوضات كونتي مع توتنهام، حيث يطلب المدرب، 3 ملايين يورو إضافية على العرض الذي قدمه السبيرز.

ولفتت الشبكة الإيطالية إلى أن مدرب إنتر ميلان السابق يرغب أيضًا في الحصول على ضمانات من إدارة توتنهام، بشأن الاستثمار في فترة الانتقالات الصيفية.

كونتي
المدرب الإيطالي – المصدر @Inter_en

هاري كين في طريقه للرحيل

وأكدت العديد من التقارير البريطانية أن هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، هاري كين طلب الرحيل عن النادي اللندني في الصيف الجاري، ويرغب كونتي في تعويضه بصفقة مميزة.

وسبق أن أكدت تقارير صحافية أن المهاجم الإنجليزي يرغب في الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، والتدرب تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

هاري كين
كين – المصدر @SpursOfficial

شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق