أسباب خسارة منتخب ضد أستراليا

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسباب خسارة منتخب ضد أستراليا

ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

المواطن - مروة نبيل

كشف مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم، الإسباني أندريس كاراسكو أسباب الخسارة ضد أستراليا ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة، مؤكدًا أن الأزرق يحتاج لمزيد من الوقت.

الكويت ضد أستراليا

ولعب منتخب الكويت ضد أستراليا على استاد جابر الأحمد، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا 2023، وخسر الأزرق بثلاثية دون رد.

ورفع منتخب أستراليا الأول لكرة القدم رصيده إلى 15 نقطة ليتصدر المجموعة، فيما تجمد رصيد المنتخب الكويتي عند 10 نقاط، ليحتل المركز الثاني، وبفارق الأهداف عن الأردن صاحب المركز الثالث.

 

الكويت ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر @KuwaitFA

أسباب خسارة منتخب الكويت

وعلق كاراسكو على خسارة منتخب الكويت قائلًا: “الأزرق احتاج إلى المزيد من الوقت من أجل التحسن، وهو ما حدث بالدقائق الأخيرة من الشوط الأول، واستمر بالشوط الثاني”.

وتابع المدرب الإسباني: “من الصعب مجاراة منتخب أستراليا الذي يتفوق بدنيًا على منتخب الكويت، وسنقوم بعملية الاستشفاء خاصة من الناحية النفسية، من أجل العودة من جديد للمباراة الأهم مع الأردن”.

منتخب الكويت ضد أستراليا
جانب من المباراة – المصدر @KuwaitFA

ورفض مدرب الكويت خط الدفاع مسؤولية الأهداف التي استقبلها الفريق ضد أستراليا، مؤكدًا أن الأزرق بشكل كامل يتحمل المسؤولية خاصة أن الأهداف جاءت من كرة ثابتة وركلة جزاء إلى جانب كرة ثانية.

وبشأن عدم الدفع بالنجم بدر المطوع منذ البداية، قال كاراسكو: “توقعنا أن يضغط منتخب أستراليا بشكل قوي في أول 20 دقيقة، وهو ما يحتاج للاعبين قادرين على صد الهجوم، في الوقت الذي يتميز فيه بدر بالاستحواذ إلى جانب حاجته لمن يساعده”.

مدرب منتخب الكويت أندريس كاراسكو
كاراسكو – المصدر @KuwaitFA

شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق