4 لاعبين سعوديين يسجلون السطور الأولى من تاريخهم الكروي مع الأخضر.. من هم؟

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيشاركون في مباراة اليمن..

تشهد مباراة المنتخب الأول لكرة القدم مع نظيره اليمني، كتابة السطور الأولى من التاريخ الكروي لـ4 لاعبين انضموا حديثًا إلى كتيبة الأخضر بناء على اختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

ويستضيف الأخضر منتخب اليمن، غدًا السبت، عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «مرسول بارك»، ضمن منافسات الجولة الساعة من المجموعة الرابعة من التصفيات القارية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا 2023.

وتضم قائمة الأخضر التي اختارها رينارد 4 لاعبين لم يخوضوا أي مباراة دولية رفقة المنتخب الأول، وهم: الحارسان عبدالله العويشير وزيد البواردي بالإضافة إلى الثنائي مهند الشنقيطي وعلي الحسن

وعلى الرغم من أن الحارس العويشير انضم لمعسكر الأخضر في أكثر من مرة ابتداءً من كأس الخليج عام 2013 التي أقيمت بالبحرين وتصفيات كأس آسيا 2015 والتصفيات الآسيوية المزدوجة عام 2018 و2022 فإنه لم يشارك في أي مباراة.

وسبق للحارس زيد البواردي أن انضم لمعسكر الأخضر الأخير في مارس الماضي استعدادًا لمواجهة وديًّا ومواجهة منتخب فلسطين في التصفيات إلا أنه لم يشارك أيضًا.

ويقبض الأخضر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بعد خوض 5 مباريات حتى الآن، بفارق نقطتين فقط أمام الملاحق الأوزبكي، فيما ارتقى فدائيو فلسطين إلى المركز الثالث بـ7 نقاط، بعد الفوز برباعية على سنغافورة، الذي تراجع إلى رابع الترتيب بذات الرصيد، فيما يتذيل اليمن قاع المجموعة بـ5 نقاط.

اقرأ أيضاً:

الأخضر واليمن.. هل يتفوق المنتخب السعودي الأكثر قيمة تسويقية في لقاء السبت؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق