الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة اليمن بـ«مناورة تكتيكية»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على ملعب «مرسول بارك»..

اختتم المنتخب الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره اليمني، بخوض حصته التدريبية الرئيسية والنهائية على ملعب «مرسول بارك»، مساء الجمعة.

ويستضيف الأخضر منتخب اليمن، غدًا السبت، عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «مرسول بارك»، ضمن منافسات الجولة الساعة من المجموعة الرابعة من التصفيات القارية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا 2023.

وبدأ الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر، الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات.

وفرض رينارد على لاعبي الأخضر خوض مناورة تكتيكية على منتصف الملعب، طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية والفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة.

وواصل عبدالإله العمري ومحمد البريك تمارينهما الخاصة برفقة الجهاز الطبي؛ حيث لم يشاركا في التدريبات الجماعية لعدم اكتمال جاهزيتهما الفنية.

ويقبض الأخضر على صدارة ترتيب المجموعة، برصيد 11 نقطة، بعد خوض 5 مباريات حتى الآن، بفارق نقطتين فقط أمام الملاحق الأوزبكي، فيما ارتقى فدائيو فلسطين إلى المركز الثالث بـ7 نقاط، بعد الفوز برباعية على سنغافورة، الذي تراجع إلى رابع الترتيب بذات الرصيد، فيما يتذيل اليمن قاع المجموعة بـ5 نقاط.

اقرأ أيضاً:

الأخضر واليمن.. هل يتفوق المنتخب السعودي الأكثر قيمة تسويقية في لقاء السبت؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق