«يويفا» يتفاوض لحضور جماهير الدول الأخرى نهائيات «يورو » في

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظل القيود المفروضة على حركة السفر

عقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، محادثات مع الحكومة البريطانية حول إمكانية السماح للجماهير من خارج البلاد بحضور المراحل النهائية من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو »، في ظل القيود المفروضة على حركة السفر بسبب استمرار جائحة فيروس المستجد «كوفيد-19».

ومن المقرر أن يستضيف ملعب «ويمبلي» في العاصمة البريطانية لندن، مباراتي الدور قبل النهائي والنهائي، إلى جانب مباراتين من دور الستة عشر.

وقال مارتن كالين مدير بطولة «يورو 2020»، أن المحادثات مستمرة للسماح بحضور الجماهير من خارج البلاد للمباريات دون الحاجة إلى فترة حجر صحي طويلة.

وأضاف: «قال رئيس الوزراء والحكومة البريطانية أن يوم 21 يونيو الجاري، سيكون موعد عودة الحياة إلى طبيعتها، من حيث المبدأ، وإذا عادت الأمور إلى طبيعتها، كيف سيتم القوانين على الأجانب الذين يأتون إلى المملكة المتحدة والذين ليسوا في رحلة عمل».

وأوضح كالين: «نحن في حوار ونأمل أن نتمكن من تحقيق شيء إذا سمح الوضع بذلك، هناك شيء يجب أن يحدث في ذلك الأمر».

وتابع: «البلدان الأخرى تظهر مرونة أكبر، فهم يتوقعون العينات السلبية في فحوص كورونا كل 72 ساعة أو 48 ساعة قبل الوصول، ويسمحون بالدخول والخروج باستثناء الدول التي وضعوها في القائمة الحمراء».

واختتم كالين تصريحاته، قائلًا: «نحن نراقب التغيرات في هذا الموقف وما يمكن تحقيقه».

يشار إلى أن بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، سوف تنطلق يوم 11 يونيو الجاري وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، بمشاركة 11 مدينة مختلف في التنظيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق