أمير الحدود الشمالية تابع إعادة الكهرباء.. والشركة تعتذر من المشتركين في رفحاء وقراها

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت الشركة للكهرباء أنها أعادت الخدمة الكهربائية لجميع المشتركين الذين تأثروا بانقطاع الخدمة في محافظة رفحاء التابعة لمنطقة الحدود الشمالية؛ خروج بعض وحدات التغذية من الخدمة في محطة التوليد في المحافظة الساعة 03:27 من عصر الجمعة.

وأوضحت الشركة أن الفرق الميدانية باشرت التعامل مع العطل فور حدوثه، وبدأت إعادة الخدمة للمشتركين تدريجاً عند الساعة 4:18م، واكتملت إعادة الخدمة الكهربائية لجميع المشتركين عند الساعة 06:34م، واعتذرت الشركة لمشتركيها لتأثّرهم بهذا الانقطاع، وشكرت للجميع تعاونهم وتفهمهم.

وكان أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد، قد تابع واطمأنَّ على سير الأعمال في المنشآت الصحية والحكومية بعد عودة التيار الكهربائي لمحافظة رفحاء والقرى التابعة، وأكد أمير منطقة الحدود الشمالية ضرورة جاهزية الحلول البديلة لأي انقطاع خارج عن الإرادة، وإيجاد البدائل التي تسهم في تخفيف الأعطال المفاجئة والمتوقعة مستقبلاً.

يذكر أن شركة الكهرباء اعتمدت عدداً من المشروعات في منطقة الحدود الشمالية؛ لتعزيز كفاءة وموثوقية المنظومة الكهربائية، وتوفير مصادر متعددة للطاقة الكهربائية؛ مثل مشروع ربط الشبكات في رفحاء بالقيصومة وعرعر، الذي يُخطط لتشغيله نهاية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق