مليون دولار وأسلحة مجانية.. للحاصلين على اللقاح

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى ولاية فرجينيا الغربية الأمريكية إلى تحفيز المواطنين والسكان على التطعيم ضد فايروس المستجد (كوفيد-19) بمنح أسلحة صيد مجانية وجوائز مالية كبيرة.

وأعلن حاكم الولاية جيم جاستيس عن سحب على يانصيب بقيمة مليون دولار سيكون حصرياً للحاصلين على جرعة واحدة على الأقل من اللقاح.

وقال جاستيس، بحسب يورونيوز: «سنقوم بهذا البرنامج من 20 يونيو وحتى 4 أغسطس، سنبدأ بالهدايا في عيد الأب»، وأكد أنه على الأفراد أن يكونوا قد حصلوا على الجرعة الأولى من اللقاح ليكونوا مؤهلين للمشاركة في عملية السحب.

وأضاف أن الهبات ستشمل أيضا شاحنتين جديدتين مجهزتين حسب الطلب و25 رحلة نهاية أسبوع إلى حدائق الولاية وخمسة تراخيص للصيد مدى الحياة وخمس بنادق صيد، وأكد أن عدد الحالات المصابة حالية بالفايروس في الولاية هو 4550 وهو أقل عدد للإصابات في فرجينيا الغربية منذ أكتوبر من العام الماضي.

وقد حصل على الجرعة الأولى من اللقاحات أكثرُ من 75% ممن تتخطى أعمارهم 50 عاماً في الولاية و84% ممن هم فوق 65 عاماً، وحددت الولاية هدفها في الوصول إلى تلقيح 85% ممن تفوق أعمارهم الـ65 عاماً، خلال الفترة المقبلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق