ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابنتها من المدرسة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع زوجها أحمد العوضي

تصدرت الفنانة المصرية  ياسمين عبدالعزيز، الأحد، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي بعد حضورها حفل تخرج ابنتها ياسمين محمد حلاوة من المدرسة الثانوية. 

وأعربت ياسمين عبد العزيز عن شعورها بالفخر والسعادة بتخرج ابنتها من زوجها الأول المُنتج محمد حلاوة، وسجلّت الفنانة لقطات مُصورة أثناء الاحتفال في منطقة أهرامات الجيزة نشرتها على موقع «إنستجرام». 

وعلّقت ياسمين عبدالعزيز على مقطع الفيديو قائلة: «بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب». 

وعلّق زوج  ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي، على تخرّج ابنة زوجته قائلًا: «مبروك ياسمينا.. قمر العالم بحبك يا بنت». 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز «اللى ملوش كبير"»بطولة أحمد العوضى، وخالد الصاوي،  تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

من هي ياسمين عبد العزيز؟

وبدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز مشوارها الفني  بتقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفتت الأنظار لها؟

كما شاركت في فوازير «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

اقرأ أيضا:

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. فيديو يكشف فارق السن بين الزوجين

ياسمين عبد العزيز تفاجئ متابعيها بمقطع لشرين عبد الوهاب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق