.. قرارات صارمة من بشأن منافذ صرف السلع

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركتي الجملة ( العامة – المصرية)، بضخ كل احتياجات منافذ صرف السلع التموينية من السلع من يوم السابع والعشرين من الشهر الماضى، بناء على توجيهات  الدكتور علي المصيلحي، والتجارة الداخلية، بتوفير سلع جيدة للمواطنين على بطاقة الدعم.

ووجه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين بتسيير حملات يومية علي منافذ صرف السلع التموينية، للتأكد من وصول الدعم الي مستحقيه والتأكد من جودة السلع الموزعة علي المواطنين من حيث الجودة والصلاحية، مشددًا وشدد على ضرورة التأكد من صرف كل السلع بمخازن الجملة.

وطالب المصيلحي، المواطنين، بالتقدم بشكوي حال عدم التزام منافذ صرف السلع التموينية بصرف السلع المقررة على بطاقة الدعم على أرقام “منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة”:

” 16528

أو رقم الواتس اب

01577779999

أو على رقم 19588

والخاصين بجهاز حماية المستهلك.

كان قد أكد اللواء  أحمد حسنين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن الشركة تصرف السلع التموينية لأكثر من 38 ألف منفذ تتنوع ما بين بقالي التموين ومنافذ جمعيتي، إضافة الي المجمعات الاستهلاكية التي يصل عددها الي 1300 مجمع استهلاكي شهرياً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق