تعرف على الشخص الوحيد في العالم الذي لا يعرف ""

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشاب البريطاني جوزيف فلافيل، 19 عاماً، كان في غيبوبة بسبب تعرضه لحادث سير مطلع ، استيقظ الآن وتحاول عائلته أن تمهد له الأحداث الكبرى التي فاتته.. وعلى رأسها جائحة كورونا.

بعد 11 شهراً من الغيبوبة.. استيقظ شاب يبلغ من العمر 19 عاماً وقد فوّت أغلب عام 2020.. فلا يعرف شيئاً بخصوص أغلب الأحداث الكبرى التي تصدرت العام، ولا يعلم معنى “جائحة” أو ماذا يكون “كوفيد-19”.

الشاب البريطاني جوزيف فلافيل الذي صدمته أثناء سيره في مدينة بورتون وسط إنجلترا مطلع 2020، استفاق أخيراً ولا يعرف ماذا يكون فيروس ؟ لكن الأغرب أنه قد أصيب به مرتين أثناء تواجده في المستشفى، مرة أثناء غيبوبته ومرة بعد استفاقته بحسب تصريح عائلته للإعلام المحلي.

وقد مُنعت الزيارات تماماً في المستشفيات بمنطقة ستافوردشاير لحماية المرضى المحتجزين وتطمئن عائلته عليه بوسائل الاتصال الافتراضية فقط.

تقول خالته: “كيف تشرح لشخص كان في غيبوبة معنى جائحة؟” وتقول العائلة إنها تسعى لتمهد له الأحداث بالتدريج لأنه تعرض لإصابة في الدماغ ومن غير المعروف مقدار ما يمكن أن يستوعبه.

وتضيف: “في البداية كانت عيناه مفتوحتين لكنه لم يكن يستجيب لأي شيء، ولكن خلال الأسابيع القليلة الماضية، اتخذ خطوات مذهلة، إنه يحاول حقاً المشاركة ويحرك عينيه ويبتسم” ولا يزال ينتظر جوزيف فترة طويلة للتعافي.. ولاستيعاب ما فاته في 2020.

قد يهمك ايضا

مضاعفات كورونا تحاصر البطل "المئوي" في بريطانيا

بريطانيا تفقد "أيقونة الحرب ضد كورونا" السير توم مور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق