ملكة إليزابيث الثانية تقدم التعازي في وفاة سير توم مور

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت ملكة الملكة إليزابيث الثانية، واجب العزاء في وفاة الكابتن السير توم مور، وأبدت الملكة عميق حزنها على وفاة المحارب البريطاني البالغ من العمر 100 سنة، مساء أمس الثلاثاء، إثر إصابته بفيروس . ونشرت الصفحة الرسمية للعائلة البريطانية المالكة على ، صورة من استقبال الملكة إليزابيث الثانية للكابتن توم، في قلعة وندسور العام الماضي، ونقلت الصفحة تعازي الملكة قائلة: "ترسل الملكة رسالة تعزية خاصة إلى أسرة النقيب السير توم مور، استمتعت جلالة الملكة كثيراً بلقاء الكابتن السير توم وعائلته في وندسور العام الماضي، أفكارها وأفكار العائلة المالكة معهم".
فيروس كورونا يغيب الكابتن توم مور

وتوفى مور إثر إصابته بفيروس كورونا، بعد أن جمع الفترة الماضية مبلغ 33 مليون جنيه إسترليني تبرعات لصالح خدمة الصحة الوطنية بالمملكة المتحدة، وقالت ابنته هانا مور، إن والدها كان يعاني من الالتهاب الرئوي خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتأكدت الأسبوع الماضي إيجابية إصابته بفيروس كورونا، حيث كان يعاني بصعوبة في التنفس.
توم مور استحوذ على اهتمام الناس

فيروس كورونا يغيب الكابتن توم مور

يشار هنا أن مور الذي قاتل في الحرب العالمية الثانية، كان قد استحوذ على اهتمام الناس العام الماضي قبل عيد ميلاده المئة، عندما نُشرت له صور وهو يقوم بجولات متكئاً على إطار يساعده على المشي، وحصل على وسام فارس من الملكة إليزابيث الثانية.

قد يهمك ايضا

الملكة إليزابيث وزوجها سيتطعمان ضد كورونا

ملكة بريطانيا تلجأ لحيلة حتى تتمكن من رؤية عائلتها في أعياد الميلاد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق