إلغاء I May Destroy You على شبكة HBO بعد موسم واحد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألغت شبكة HBO I May Destroy You، بعد طرح موسم واحد من العمل في يونيو الماضى، وانتهى المسلسل في أغسطس من العام الماضى ، وحصل الأول من I May Destroy You على معدل 0.05 في الفئة السكانية 18-49، بمجموع 128 ألف مشاهد.

ويتبع المسلسل الجديد أرابيلا إسييدو (كويل)، وذلك بعد فوزها عن طريق كتابة اكتسبت إعجابًا على شبكة الإنترنت، وبالتالى وجدت نفسها مشتتة، وغير ملتزمة ولا تهتم بأى شئ، وبسبب فوزها تجد نفسها صوت جيلها، مع وكيل، ولجنة كتاب، بعد تعرضها لاعتداء جنسي في ملهى ليلي،مما غير حياتها بشكل لا رجعة فيه وأجبرت أرابيلا على إعادة تقييم كل شيء: حياتها المهنية وأصدقائها وحتى عائلتها، وبينما تكافح أرابيلا للتصالح مع ما حدث، تبدأ رحلة اكتشاف الذات.

كشفت HBO ما يلي حول المسلسل الجديد في بيان "تم ابتكار العمل، وكتابتها، وإنتاج تنفيذي وبطولة الحائزة على جائزة BAFTA ميكايلا كويل، وهي سلسلة ستصل مدته إلى نصف ساعة، تدور هذه السلسلة حول الشجاعة والصراحة والاستفزازية لـ الموافقة الجنسية في الحياة المعاصرة، في المشهد الحديث للتاريخ والعلاقات، حيث يجب على الأشخاص التفريق بين الحب والاستغلال.

المسلسل كان متوافر على عدة منصات تابع لـ HBO، وهى HBO NOW, HBO GO, HBO on، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، المسلسل من بطولة ميكايلا كويل، جنبا إلى Weruche Opia و Paapa Essiedu و Aml Ameen و Adam James و Sarah Niles و Ann Akin و Harriet Webb و Ellie James و Franc Ashman و Karan Gill و Natalie Walter و Samson Ajewole.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق