العادات الرمضانية تؤدي لزيادة السمنة |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استعرض الدكتور فادى ناجي، أخصائى التغذية العلاجية، الأنظمة الصحية من أجل التخلص من الدهون الزائدة فى جسم الإنسان خلال شهر رمضان.

وكشف الدكتور فادى ناجى ، أخصائى التغذية العلاجية، أن  يرتبط بالحلويات والجميع تربى على فكرة تناول الكنافة والقطائف، والعادات الرمضانية والإفراط فيها يؤدى لزيادة السمنة.

وأوضح الدكتور فادى ناجى خلال استضافته ببرنامج صباحك مصري فضائية   ،  أنه خلال شهر رمضان هناك نوعان من الأفراد يؤثر فيهما شهر رمضان أولهم من يستفيد من الصيام وتخسيس دهونه ووزنه بينما النوع الآخر يرتبط بعادات اجتماعية ونفسية ويقع فى فخ السمنة وزيادة الوزن .

وتابع أخصائى التغذية العلاجية، حديثه: إن  بعض الأفراد الذين يهملون نظام غذائهم الصحي فى شهر رمضان  تفاجئهم الترهلات والسمنة العادات الصحية الخاطئة .

 

وأكد  الدكتور فادى ناجى ، أخصائى التغذية العلاجية، أن اختيار الفرد للمأكولات الصحيحة يقى الفرد من الدخول في دائرة الهبوط والصداع المتكرر خلال فترة الصيام وعدم قدرة الجسم على فقدان الدهون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق