اخبار الحوادث – قيمتها 4 مليون جنيه.. الداخلية تضبط…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الحوادث - قيمتها 4 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عاطل بحوزته 50 الف قرص مخدر في البحيرة

اخبار اخبار الحوادث – قيمتها 4 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عاطل بحوزته 50 الف قرص مخدر في البحيرة مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر قيمتها 4 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عاطل بحوزته 50 الف قرص مخدر في البحيرة :

اليوم – اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الأمنية الناجحة ضد متجرى المواد المخدرة وتنجح في ضبط 50 ألف قرص مخدر مع «عاطل» في البحيرة.

قالت الداخلية في بيان صاباح اليوم الثلاثاء: «في إطار جهود أجهزة الوزارة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة، حيث رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن البحيرة، نشاط (عاطل، مقيمفي العرب بالإسكندرية وله محل إقامه آخر بمحافظة مطروح»له معلومات جنائية«تخصص في الإتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائه متخذاً من كفرالدوار مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى»
وأضافت: «عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه، وضبطه اثناء تواجده في كفرالدوار، وبحوزته 50 ألف قرص مخدر لعقار تامول ومبلغ مالى وهاتف محمول، ووتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 4 مليون جنيه تقريباً، تم إتخاذ الإجراءات القانونية».

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث – قيمتها 4 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عاطل بحوزته 50 الف قرص مخدر في البحيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق