اخبار اختطاف 136 تلميذًا من مدرسة شمال نيجيريا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اليوم اختطاف 136 تلميذًا من مدرسة شمال نيجيريا

أعلنت السلطات النيجيرية أن مسلحين اختطفوا 136 تلميذاً بعد مهاجمة مدرسة في بلدة "تيجينا" الواقعة بولاية النيجر شمال غربي البلاد.

وأكدت حكومة الولاية أن مسلحين خطفوا 136 طفلاً من مدرسة قرآنية نهاية الأسبوع الماضي في أحدث عمليات الخطف الجماعي في البلاد.

وأفاد الناطق باسم شرطة ولاية نيجر واسيو أبيودون، أن المهاجمين وصلوا على متن دراجات نارية وبدأوا إطلاق النار عشوائيا ما أدى إلى مقتل أحد السكان وإصابة آخر بجروح قبل أن يخطفوا الأطفال من المدرسة.

وأمر الرئيس محمد بخاري قوات الأمن ووكالات الاستخبارات بتكثيف جهود إنقاذ الأطفال.

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اختطاف 136 تلميذًا من مدرسة شمال نيجيريا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق