أول رد من "القومي للطفولة" بعد وفاة أطفال في حريق مؤسسة أحداث المرج

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتقدم المجلس القومي للطفولة بخالص التعازي لأسر ضحايا حريق مؤسسة الأحداث بالمرج، ويؤكد استعداده لتقديم كافة سبل الدعم للأطفال الناجين. أعربت الدكتورة سحر السنباطي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة عن عميق حزنها وأسفها لوفاة بعض الأطفال الحريق الذي نشب داخل أحد العنابر بالمؤسسة العقابية بالمرج مما أسفر عن وفاة عدد من الأطفال داخل المؤسسة.كما تتقدم "السنباطي" بخالص التعازي لأسر الضحايا داعية الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، مؤكدة استعداد المجلس القومي للطفولة والأمومة لتقديم كافة سبل الدعم النفسي اللازم للأطفال الناجين من هذا الحادث المؤسف حال طلب النيابة العامة ذلك.

وتتوجه السنباطي بالشكر إلى النيابة العامة ووزارة التضامن الاجتماعي  ووزارة الداخلية على متابعتهم الحثيثة لتداعيات هذا الحادث وسرعة التحرك الفوري للكشف عن ملابساته واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتورطين اوالمتسببين في ذلك.كما طالبت " السنباطي" بتوقيع أقصى عقوبة على كل من تسبب بالإهمال في هذا الحادث الأليم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

«الطفولة والأمومة» يشيد بالحكم الصادر ضد متحرش المعادي

"تضامن النواب" تناقش مشروع قانون المجلس القومي للطفولة والأمومة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق