البدل الملونة موضة صيف .. شاهدى أجمل إطلالات المشاهير بها..ألبوم صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل تبليغ حذف

تعتبر البدلة موحدة اللون صيحة رائجة في الوقت الحالي، ومن المعروف أن البدل تلائم أى مناسبة تقريبا، بدءا من اجتماعات العمل إلى المناسبات المسائية وربما حفلات الزفاف، ويدور هذا حول الألوان، سواء كانت ألوان باستيل لطيفة أو ألوان مشرقة نابضة.

وبما أن المشاهير معروفون دائما بتجربة كل ماهو جديد، فقد جذبت البدل الموحدة اللون العديد منهن، وارتدينها فى العديد من المناسبات، وإذا كنتى من محبى الألوان الزاهية والبدل، تابعى هذا التقرير وأعرفى كيفية تنسيقها على طريقة المشاهير وفقا لموقع  مجلة "Hello":

مارجوت روبى:

بدت مارجوت روبى متألقة فى هذه البدلة الموحدة، وبلغت تكلفة الجاكيت 970 جنيها استرلينيا، ويمكنك ارتدائها فى الأعياد والمناسبات.

مارجوت روبى
مارجوت روبى

 

فوج ويليامز:

يمكن القول إنه لم يكن هناك لون أفضل للتألق في تومي هيلفيجر خلال أسبوع الموضة في لندن من اللون الأحمر، وقد أبهرت فوج الجميع  في جاكيت جرئ  بقصة منخفضة وبنطلون متناسق وأحذية مخططة بيضاء.

فوج ويليامز
فوج ويليامز

 

جيمى تشونج:
 

احتفلت جيمي تشونغ بمجموعتها الذهبية الـ 42 في هوليوود مرتدية أروع بدلة زرقاء ملكية من مصممة الملابس النسائية الاسكندنافية المستدامة شارلوت إسكيلدسن.

جيمى تشونج
جيمى تشونج

 

سيندى كروفورد:
 

عند افتتاح متجر أوميجا في لشبونة ، بدت سيندي كروفورد جميلة باللون الوردي، و ارتدت عارضة الأزياء البدلة المكونة من قطعتين مع قميص وردي زاهي اللون تحتها وارتدت أحذية من نفس اللون، من الرأس إلى القدمين اللون الوردى.

سيندى كروفورد
سيندى كروفورد

 

كارلي كلوس:
 

بدت عارضة الأزياء ورائدة الأعمال كارلي كلوس مثيرة عندما خرجت في أسبوع الموضة في نيويورك مرتدية بدلة زرقاء رالف لورين.

كارلى كلوس
كارلى كلوس

 

ميشيل كيجان:
 

عندما حضرت ميشيل وزوجها مارك رايت حفل توزيع الجوائز العالمية الذي أقيم في لندن ، بدت جميلة باللون الوردي، مرتدية بدلة أنيقة، وكان الجاكيت 60 جنيهًا إسترلينيًا والبنطلون 40 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

ميشيل كيجان
ميشيل كيجان

 

كيت بلانشيت:
 

حضرت كيت بلانشيت مهرجان كان السينمائي مرتدية بدلة وردية أنيقة تناسب ألوانها لون بشرتها مما جعلها مميزة وأنيقة.

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

 

كريستين ستيوارت:
 

ظهرت الممثلة في مهرجان كان السينمائي 2018 مرتدية بدلة شانيل الرائعة ذات الخصر العالي والتي تعاونت مع الصنادل البيضاء.

كريستين أستيوارت
كريستين استيوارت
فيكتوريا بيكهام:

تعرف مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام كيفية ارتداء بدلة بلون موحد، وقد ظهرت ببدلة ببنطلون أرجواني جميلة، وهي ترتدي زيًا من ثلاث قطع من مجموعتها الخاصة.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

إيما ويليس:

من الواضح أنها من أشد المعجبين بالبدلة الموحدة اللون وقد بدت مذهلة في هذا الزي الأنيق باللون الأزرق في حفل جوائز بريت 2018، وكانت مختلفة حيث كان بنطلونها  واسع الساقين والجاكيت ذو الياقة الكبيرة.

إيما ويليس
إيما ويليس

 

ميجان ماركل:

أبهرت ميجان ماركل المعجبين بهذا الجاكيت الأنيق من Alexander McQueen مع بنطلون في حفل توزيع جوائز Endeavour Fund في لندن، و بدا الزي المصمم رائعًا على شكل ميجان النحيف ، وكان منسجمًا بشكل مثالي مع بلوزتها البيضاء والكعب العالي.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق