طولان يوبخ مصطفى محمد: تعامل مع بأسلوب الهواة المبتدئين..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، طريقة تعامل مصطفى محمد مع إدارة ، لإجبارهم على ترك الفرصة له للاحتراف الخارجي.

قال طولان، خلال حواره لـ" السابع": "نحن ما زلنا لا نتعامل مع الاحتراف بالشكل المعروف عنه عالميا، وما زلنا هواة؛ لأن الاحتراف سلوك في كل حاجة، واللاعب ملك النادى طالما متعاقد معاه، وضرورى على اللاعب أن يحترم التعاقد طالما النادى مش عايز يسيبه، ومصطفى محمد تعامل بطريقة الهواة المبتدئين مع الزمالك ولم تمد إلى الاحترافية بصلة".

وتواجد النجم مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراى الجديد فى المطار استعدادا للسفر إلى تركيا من أجل الانضمام إلى فريقه الجديد قادما من فريق الزمالك.

ونشر مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق صورا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال وجوده فى المطار قبل سفره إلى تركيا من أجل الانضمام لصفوف فريق جالطة سراى، وعلق قائلا: "إلى إسطنبول".

وكانت "A Spor" التركية قد أكدت أن النجم المصرى مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراى الجديد، سوف يصل مدينة إسطنبول فى الساعة الواحدة صباح الاثنين.

ويعتبر حلمى طولان، من أهم المدربين أصحاب الخبرة فى مسابقة الدورى الممتاز كما يعد واحدا من رموز نادى الزمالك على مدار تاريخه، وساهم فى التتويج بعدد من البطولات التى سُجلت فى تاريخ القلعة البيضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق