في غياب الخطيب.. الأهلي يحيي الذكرى التاسعة لشهداء مذبحة بورسعيد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على إحياء الذكرى التاسعة لرحيل شهداء القلعة الحمراء، الذين فقدوا حياتهم خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام المصري عام 2012.

وفقد النادي الأهلي في مثل هذا من 9 أعوام، 72 مشجعًا من جماهير القلعة الحمراء ممن راحوا أحداث دامية شهدتها مباراة المصري.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن وفدًا من النادي ضم كلا من خالد الدرندلي أمين الصندوق، وجوهر نبيل، ومحمد الدماطي، ومحمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، ورؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة، عماد حلمي المدير المالي، علاء صلاح مدير الأمن، وحارس محمود مسئول المهمات بالفريق الأول لكرة القدم، حرص على وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري، وقراءة الفاتحة للشهداء داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته.

اقرأ أيضًا: رمضان صبحي يحيي ذكرى شهداء الأهلي في مذبحة بورسعيد

ويحرص مجلس إدارة الأهلي بالكامل ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم على إحياء ذكرى شهداء الفريق كل عام، إلا أن تواجد البعثة في قطر برئاسة محمود الخطيب للمشاركة في كأس العالم للأندية منعهم من ذلك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق