أول رد فعل لـ رونالد كومان على تسريب عقد مع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب رونالد كومان، مدرب ، إدارة النادي، بعزل أي شخص يثبت قيامه بتسريب عقد ليونيل الهداف التاريخي للفريق مع النادي الكتالوني.

ووصف كومان مدرب برشلونة تقرير صحيفة "إل موندو" الذي نشر تفاصيل عقد  ميسي بأنه محاولة من أشخاص لإلحاق الضرر باللاعب والنادي الإسباني.

وزعمت إل موندو الإسبانية أن الساحر الأرجنتيني تقاضى أكثر من نصف مليار يورو في آخر 4 سنوات وفقا لعقده مع برشلونة.

في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من أزمة مالية بسبب تبعات تفشي فيروس ، خرج تقرير إل موندو زاعما تقاضي ميسي (33 عاما) مبالغ طائلة في السنوات الأخيرة.

ورد برشلونة في بيان رسمي بأنه غير مسؤول عن التقرير وسيتخذ إجراءات قانونية تجاه الصحيفة

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو المقبل، قد ينتهي مشواره مع النادي الكاتالوني بعد 20 عاما بين جدرانه.

وأراد ميسي الرحيل عن الفريق مطلع الجاري لكن برشلونة طلب دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر بـ700 مليون يورو.

وقال كومان إن اللعب بدون ليونيل ميسي لا يضمن لك المنافسة على الكثير من الأشياء مؤكدًا أنه سعيد بتواجده في الفريق والمردود الذي يقدمه.

وحسم برشلونة مواجهته أمام أتلتيك بيلباو في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني والتي استضافها ملعبه كامب نو بهدفين مقابل هدف واحد ليزاحم ريال مدريد في وصافة الليجا. 

كان نادي برشلونة أعلن منتصف شهر أغسطس الماضي، تعيين رونالدو كومان مديرا فنيا للفريق، خلف لـ كيكي سيتين

بدأ رونالد كومان مسيرته التدريبية مع فريق فيتيسه آرنهم الهولندي، وقاده في 71 مباراة، حقق الفوز في 35 وخسر 14 وتعادل في 22 مباراة، وبعد ذلك عمل في فريق أياكس آمستردام وقاده في 151 مباراة، حقق الفوو في 94، وتعادل في 30 وخسر 27.

أما التجربة الأخيرة لكومان قبل خطوة برشلونة، فكانت مع منتخب هولندا، وقاده في 20 مباراة فقط، وحقق الفوز في 11، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

حصد كومان لقب السوبر الإسباني مع فالنسيا في موسم 2007-2008، ولقب الدوري الهولندي 3 مرات مع أياكس «مرتين» ومرة مع فينورد، وكأس هولندا مع أياكس مرة واحدة، والسوبر الهولندي مرتين، مرة مع أياكس وأخرى مع آلكمار، والسوبر البرتغالي مع بنفيكا مرة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق