وبدأت الرحلة.. ماذا قالت الصحفة التركية بعد وصول مصطفى محمد إلى جالطة سراي؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت الصحف التركية، بوصول مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي والمنتقل حديثًا لصفوف جالطة سراي، خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ووصل مهاجم الزمالك السابق تركيا في الساعات الأولى من صباح الاثنين، من أجل إنهاء إجراءات انضمامه لفريقه الجديد.

وأعلن الزمالك الخميس الماضي، عن إتمام انتقال مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار ومع وجود بند يتيح للنادي التركي الأحقية في شراء اللاعب.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية ماذا قالت الصحف التركية بعد وصول مصطفى محمد إلى جالطة سراي؟

CNN

"وبدأت رحلة مصطفى محمد" هكذا عنونت شبكة "سي إن إن" خبر وصو مصطفى محمد إلى تركيا، حيث أبرزت شكر اللاعب للقوات المسلحة المصرية لسماحها له بالسفر لخوض تجربة الاحتراف.

الصباح

قالت جريدة "الصباح"، إن نادي جالطة سراي أحد أكثر الفرق نشاطًا في فترة الانتقالات، دعم فريقه بـ 5 لاعبين بينهم مصطفى محمد الذي أصر فاتح تيرم مدرب الفريق على التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى طول المفاوضات التي جرت مع اللاعب، الذي من المقرر أن يخضع للكشف الطبي اليوم على أن يوقع بعدها على العقد الرسمي.

أكسام

قالت صحيفة "أكسام": "لاعب كرة القدم المصري مصطفى محمد المنضم إلى فريق جالاتا سراي وصل إلى اسطنبول، وغادر اللاعب المطار في السيارة الخاصة التي كانت في انتظاره".

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي التركي تعاقد مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، على أن يحتفظ النادي التركي بحقه في شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: بعد انضمام مصطفى محمد لجالطة سراي.. ماذا قدم المحترفون المصريون في تركيا؟

habernediyor

نشرت صحيفة "habernediyor" مقطع مطول، من وصول مهاجم الزمالك السابق إلى اسطنبول وعلقت: "وصول مصطفى محمد لاعب جالطة سراي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق