يعلن قيد أسامة جلال ودييجو رولان في القائمة الأفريقية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي عن قيد الثنائي أسامة جلال ودييجو رولان، أحد تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم في القائمة الإفريقية، استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان بيراميدز قد أعلن التعاقد مع أسامة جلال مدافع إنبي والمنتخب الأوليمبي، والأوروجوياني دييجو رولان في الساعات الأخيرة قبل إغلاق الانتقالات الشتوية.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز في تصريحات للموقع الرسمي، إن الثنائي الجديد أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان تم قيديهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في دور الـ32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 14 فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 21 من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا: بعد التعاقد مع رمضان صبحي.. لاعب بيراميدز يرحل للدوري النرويجي

الجدير بالذكر أن بيراميدز كان قد وصل للمباراة النهائية في النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية، قبل أن بخسر اللقب لصالح نهضة بركان في المباراة التي شهدت فوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق