يبدأ التحدي.. موسيماني يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة الدحيل القطري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، رسالة للجماهير قبل أيام على مواجهة الدحيل القطري في افتتاح كأس العالم للأندية.

 

ويخوض المارد الأحمر ضربة البداية في كأس العالم للأندية، أمام الدحيل القطري، حيث يتأهل الفائز لمواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال.

 

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": " يبدأ تحدي الـ11 يومًا لكأس العالم للأندية، سنواجه أبطال قطر فريق الدحيل في الجولة الثانية من البطولة يوم 4 فبراير".

وخاض الأهلي مرانه الثاني، أمس الأحد على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفني خلال المران على تدريبات الكرة.


وشهد مران الأهلي مشاركة حسين الشحات، في جزء من تدريبات الكرة بعد غيابه عن تدريبات السبت الماضي، بناء على قرار الجهاز الفني بسبب شكواه من إصابة في العضلة الخلفية عقب مباراة الأخيرة في الدوري.

اقرأ أيضًا: موسيماني: شرف لأي فريق التواجد بمونديال الأندية ولا نخاف مواجهة الدحيل

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أكد على مشاركة محمد هاني ظهير أيمن الفريق في التدريبات الجماعية، الثلاثاء المقبل، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة بيراميدز أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق