سلبية مسحة للاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أثبتت مسحة للاعبي فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي سلبية جميع الفريق قبل مواجهة النادي المصري البورسعيدي في السابعة والنصف مساء غدا الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.اضافة اعلان

مسحة كورونا
وخضع لاعبو فريق البنك الأهلي لمسحه كورونا ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إتباعها قبل إنطلاق المباريات الرسمية 72 ساعة بدلاً من 48 ساعة.

وجار تجهيز أحمد ياسر وكريم بامبو ومحمد كوفي الذين غابوا عن مران الفريق أمس للإصابة وما زال محمد عبد الرحمن ومحمد عصام الوافد الجديد في مرحلة التأهيل.

Image1_2202111648355289462.jpg
تحفيز من رئيس النادي
وعقد اللواء أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلى، اجتماعاً مع لاعبى الفريق قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصرى البورسعيدى ، وحضر الاجتماع العميد حاتم سمير عضو لجنة الكرة والمدير التنفيذى بالنادى وحمادة هاشم مدير التعاقدات والتسويق بالنادى، ومحمد يوسف المدير الفنى للفريق.

استاد المقاولون يستضيف لقاءات البنك الأهلي
وأعلن اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي التوصل لاتفاق مع المسؤولين بنادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر  بشأن استضافة ستاد المقاولون العرب لمباريات فريق الكرة بنادي البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بداية من الجولة الثانية عشر أمام الجونة السبت المقبل.

وأعرب اللواء أشرف نصار عن خالص شكره وتقديره للمسؤولين بنادي المقاولون العرب علي تعاونهم في إطار العلاقات الوثيقة بين الناديين .

يناير
وضم البنك الاهلي اللاعب فريق محمد فتحي علي سبيل الإعارة حتي نهاية في قوية لوسط ميدان فريق البنك الأهلي.

وشارك محمد فتحي في التدريبات الجماعية للفريق فور إتمام التعاقد ليدخل مع الفريق مرحلة الاستعداد لمواجهة المصري.

وتعاقد نادي البنك الأهلي مع اللاعب كريم بامبو لاعب علي سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وضم النادي ايضا لاعب المقاولون العرب محمد عصام لمدة ثلاثة سنوات ونصف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق