هيثم شعبان يعلن قائمة سيراميكا لمواجهة أسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا معسكرا مغلقا عقب نهاية مران ، في أحد الفنادق الخاصة، استعدادا لمواجهة أسوان في الدوري، وقرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق الدخول بقائمة تضم 20 لاعبا وهم كالتالي:

حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر

خط الدفاع: وليد عبد المنعم - خالد صبحي - عبد الله محمود - رجب بكار

خط الوسط: ضياء قنديل - عاشور الأدهم - محمود نبيل - محمد ابراهيم - محمد توني

خط الهجوم: صالح جمعة - محمد مسعد - شادي حسين - رجب عمران "ريجا" - ماكسويل - أحمد ياسر ريان - وينفول كوبينا - ميدو جابر - أحمد غنيم

يستعد سيراميكا لمواجهة أسوان في الثانية والنصف عصر غد، الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالجولة الحادية عشر للدوري.

أعلن مسئولو نادي سيراميكا التعاقد مع الكاميروني فابريس نجاه، ظهير أيسر نادي الرجاء المغربي، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحضراللاعب الكاميروني إلى القاهرة، بعدما أنهى مسئولو نادي سيراميكا التفاوض مع ناديه المغربي، ووقع نجاه على عقود الانضمام إلى الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة.

ويبلغ فابريس نجاه من العمر 23 عاما، فهو من مواليد 16 أكتوبر عام 1997، ويجيد اللعب في أكثر من مركز أبرزها الظهير الأيسر، وفاز مع الرجاء المغربي ببطولة الدوري الماضي.

واستهل نادي سيراميكا يناير، باستعارة المهاجم أحمد ياسر ريان من النادي الأهلي لنهاية الموسم، ثم التعاقد مع رجب عمران لاعب المقاصة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق