يرسل بطاقة مصطفى محمد الدولية لجالطة سراى التركى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى مسئولو نادى رسمياً إجراءات انتقال مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى لفريق جالطة سراى التركى، وتم إرسال بطاقة اللاعب الدولية للاتحاد التركى لكرة القدم.

ووافق الزمالك على رحيل مصطفى محمد للفريق التركى معارا موسما ونصف تبدأ فى يناير الماضى بمقابل مليونى دولار.

ووصل مصطفى محمد إلى مدينة إسطنبول التركية فى الساعات الأولى من صباح الاثنين، لإنهاء إجراءات انتقاله لفريقه الجديد، بعدما أعلنت إدارة الزمالك الخميس الماضى انتقال المهاجم الشاب لصفوف جالطة سراى على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، مع وضع بند يقضى بأحقية النادى التركى في شراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك، واستقبل مسئولو جالطة سراى مصطفى محمد فى المطار، وحرصت عدد من الأشخاص المتواجدين على التقاط الصور مع النجم المصرى.

وكان مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يتقدم بالشكر للقوات المسلحة على تسهيل إجراءات سفره من أجل بدء تجربة الاحتراف، متمنيا أن يكون واجهة مشرفة لمصر خلال تجربة احترافه وينهي حاليا إجراءات السفر خلال الساعات المقبلة إلى تركيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق