يرسل بطاقة مصطفى محمد الدولية للاتحاد التركي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنهى مسؤولو نادي رسميا إجراءات انتقال مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي لفريق جالطا سراي التركي، حيث تم إرسال البطاقة الدولية للاعب للاتحاد التركي لكرة القدم.اضافة اعلان

ووافق الزمالك على رحيل مصطفى محمد للفريق التركي معارا موسما ونصف تبدأ في يناير الماضي بمقابل مليوني دولار.

ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه غزل المحلة في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز غدًا الثلاثاء  باستاد غزل المحلة.

وكان البرتغالي باتشيكو عقد جلسة مع أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك ، وأكد المدرب البرتغالي للاعب موافقته على عودته للفريق لقناعته الكاملة بإمكانياته الفنية والبدنية وليس لتكريمه وإنهاء مسيرته مع الزمالك.

وقال باتشيكو لأيمن حفنى أنه يثق تماما في قدراته وإمكانياته الفنية وسيكون له دور مع الفريق خلال المرحلة القادمة، مطالب اللاعب بضرورة بذل جهد مضاعف في برنامجه التأهيلي لسرعة تجهيزة بدينا ليكون جاهز للمشاركة في المباريات بشكل طبيعى خلال الفترة المقبلة.

وأكد أيمن حفنى لباتشيكو أنه سيبذل قصاري جهده لينال ثقة الجهاز الفني للزمالك ومساءلة المشاركة من عدمه أمر يخص المدير الفني وحده، مشددا على عدم مطالبته نهائيا بالمشاركة في المباريات وأنه تحت أمر الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه.

وقع مجلس إدارة نادي الزمالك عقود احتراف مع الثنائي سيد عطية وأحمد نادر السيد، حارسا فريق الشباب بالنادي.

ووقع سيد عطية عقد لمدة 5 سنوات بينما وقع أحمد نادر عقد لمدة 3 سنوات وهناك اتجاه قوي لقيد أحمد نادر في القائمة الأفريقية.

وتواجد سيد عطية برفقة بعثة للشباب في مؤخرا للمشاركة في أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي لم تشارك فيها مصر بسبب انتشار فيروس في صفوف البعثة قبل خوض أولي المباريات.

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك سلبية المسحة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة.

وأجرى الفريق مسحة أمس وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة مع اللاعبين وتحدث باتشيكو عن أهمية مواجهة غزل المحلة القادمة في بطولة الدوري الممتاز، والحفاظ على النتائج الإيجابية، من أجل تعزيز موقف الفريق في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وشدد المدير الفني على ضرورة التركيز في مواجهة غزل المحلة، والتي تأتي بعد فوز عريض على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق